Friday, 19 August 2022 06:03 GMT

بنك كريدي سويس يبحث شطب آلاف الوظائف لتقليص النفقات

(MENAFN- Al-Anbaa)

يدرس المسؤولون التنفيذيون ببنك (كريدي سويس جروب) السويسري، إمكانية خفض آلاف الوظائف على مستوى العالم، حيث يكافح البنك الأوروبي المتعثر لخفض قاعدة كلفه الإجمالية بمليار دولار إضافية.

وذكرت وكالة بلومبيرغ للأنباء يوم الخميس، نقلاً عن مصادر مطلعة أن البنك، الذي بدأ في تقليص موظفي خدمة العملاء في آسيا الشهر الماضي، يدرس خطة قوية لخفض قوته العاملة، التي بلغت 51 ألفاً و410 موظفين بنهاية يونيو.

وقالت المصادر إنه من المتوقع أن يضع (كريدي سويس) اللمسات الأخيرة على خططه خلال الشهرين المقبلين، ويدرس أوجه القصور في وظائف المخاطر وتكنولوجيا المعلومات ووظائف تقديم الخدمات الإدارية والدعم والسداد.

وقالت المصادر إن التقديرات التي يتم بحثها تشمل تقليص عدة آلاف من الوظائف على مدار عدد من السنوات، مضيفة أن الخطط أولية ولم يتم اتخاذ قرار بعد.

أضف تعليق(التعليقات تمثل آراء أصحابها ولاتمثل رأي 'الانباء') x مواضيع ذات صلة اقرأ أيضاً الأمم المتحدة وأهداف التنمية المستدامة
  • الأمم المتحدة وأهداف التنمية المستدامة.. 17 هدفاً لتحويل عالمنا
1 من 2استوديو الأنباء
  • think outside الصندوق برنامج..
  • المحامي بشار النصار
  • المحامية والناشطة الحقوقية نيڨين معرفي
  • عبد الله الحشاش
  • MENAFN06082022000130011022ID1104656642


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.