Friday, 12 August 2022 01:02 GMT

الروماني تاناسي يكمل عقد أجانب الجزيرة'

(MENAFN- Al-Bayan)

انهى الجزيرة رسمياً تعاقده مع الروماني فلورين تاناسي '27 عاما' مهاجم وقائد ستيوا بوخارست بعقد لمدة موسمين، دعما لصفوف الفريق في الموسم الجديد، في ثاني التعاقدات مع اللاعبين الأجانب بعد المغربي أشرف بن شرقي، ليكمل 'فخر أبوظبي' عقد الخماسي الأجنبي بجانب ميلوس، سيريرو، عبد الله ديابي.

ونجح الجزيرة في حسم صفقة المهاجم الروماني بعد منافسة قوية مع نادي شنغهاي الصيني وعدد من الأندية العربية التي أبدت رغبتها في التعاقد مع اللاعب الذي ظل مطلوبا في كل فترة تعاقدات خلال السنوات الأخيرة.

وأكدت وسائل أعلام رومانية، خبر التعاقد الذي لم يعلن عنه نادي الجزيرة، وابانت أن اللاعب وقع يوم الجمعة في أبوظبي بعد إجتيازه الكشف الطبي لمدة موسمين مقابل راتب قدره 1.5 مليون يورو في الموسم.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN06082022000110011019ID1104656622


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.