Thursday, 18 August 2022 01:21 GMT

الوصل أولى محطات رحلة أروابارينا الأوروبية'

(MENAFN- Al-Bayan)

بدأ الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، أولى محطات رحلته الأوروبية بزيارة معسكر فريق الوصل في هولندا.

ويسعى أروابارينا من خلال رحلته الأوروبية على معسكرات أندية الإمارات في القارة العجوز، إلى التعرف عن قرب على مستويات نجوم «الأبيض» الإماراتي، والاطلاع على تلك المستويات تمهيداً للدخول في مرحلة إعداد المنتخب للاستحقاقات القادمة.

استقبال طيب

وحظي أروابارينا باستقبال طيب من بعثة الوصل في معسكره الهولندي، لا سيما من مواطنه خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني الحالي للإمبراطور.

وسبق لأروابارينا قيادة الوصل خلال الفترة من 2016 حتى 2018، وحقق مع الفريق الأصفر، نتائج مميزة خلال تلك الفترة، وما زال يرتبط بعلاقات طيبة مع عموم الوصلاوية.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN06082022000110011019ID1104656617


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.