Tuesday, 16 August 2022 10:50 GMT

إصابات بينها خطيرة في تجدد غارات الاحتلال على غزة

(MENAFN- Palestine News Network )

غزة/PNN/ أصيب عشرة مواطنين على الأقل بجروح مختلفة، مساء اليوم السبت، جراء تجدد الغارات الإسرائيلية على مدينة غزة وشمال وجنوب القطاع.

وأفادت الوكالة الرسمية بأن طائرات الاحتلال شنت سلسلة غارات على منازل وممتلكات المواطنين في أنحاء متفرقة من مدينة غزة، وفي بلدات بيت حانون وبيت لاهيا وجباليا شمال القطاع، ما أدى إلى إصابة عشرة مواطنين بجروح متفاوتة من بينهم طفلان وامرأة، جرى نقلهم إلى عدد من المشافي لتلقي العلاج.

وأفادت الوكالة الرسمية أن الطيران الحربي الإسرائيلي بمختلف أنواعه ما زال ينفذ غارات على أماكن متفرقة من القطاع، مشيرًا إلى سماع دوي انفجارات قوية جراء ذلك.

كما أصيب نحو ثلاثة مواطنين بجروح متفاوتة جراء قصف طائرات الاحتلال محيط معبر رفح، شرق المحافظة جنوب قطاع غزة.

وفي سياق متصل، أصيب مواطنان بينهم طفل، خلال قصف طيران الاحتلال منطقة عبسان شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.

وقالت مصادر طبية في المستشفى الأوروبي بخان يونس، أن طائرات الاحتلال استهدفت أرضا زراعية في منطقة عبسان شرق خان يونس، ما أدى الى إصابة المواطن فادي عصفور (23 عامًا) بجراح متوسطة، والطفل نايف العودات بجراح بالغة.

وفي بلدة بيت حانون شمال القطاع، أصيب عدد من المواطنين بجروح مختلفة، من بينها إصابات خطيرة، جراء قصف استهدف البلدة.

وارتقى خلال العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم الثاني على التوالي، 15 شهيدا بينهم طفلة (5 سنوات) وسيدة (23 عاما) ومسنة (60 عاما)، كما سجّلت أكثر من 140 إصابة بجراح مختلفة، وفقًا لوزارة الصحة.

MENAFN06082022000205011050ID1104656407


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.