Friday, 12 August 2022 05:46 GMT

نقابة المحامين تؤكد دعمها للشعب الفلسطيني بمواجهة الاحتلال

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - قالت نقابة المحامين إن الكيان الصهيوني لا يتورع عن نكث العهود والمواثيق ولا عن قتل الأبرياء وسفك الدماء الطاهرة، وأنه مستمر في غطرسته وضربه لقواعد القانون الدولي عرض الحائط تحت عنوان الحق للقوة الغاشمة.اضافة اعلان
ووجهت النقابة التحية للشعب الفلسطيني المجاهد ومقاومته الباسلة والمشروعة على صموده الأسطوري.وأكدت النقابة على موقفها التاريخي الثابت المتمثل بدعم الشعب الفلسطيني في مواجهة الإرهاب الصهيوني المحتل لنيل كامل حقوقه.وأشارت إلى أن الكيان الصهيوني في هذه الاعتداءات هو المسؤول عن ارتكاب جرائم الحرب والإبادة البشرية بموجب القانون الدولي، وأن عدوانه الهمجي هو العنوان الأبرز في الجرائم ضد الإنسانية.

MENAFN06082022000208011052ID1104656242


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.