Tuesday, 09 August 2022 03:08 GMT

عام / مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن المرحلة الثانية لمشروع العمليات المجانية للعيون بعدن والمكلا

(MENAFN- Saudi Press Agency) عدن - المكلا 08 محرم 1444 هـ الموافق 06 أغسطس 2022م واس
دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس المرحلة الثانية من مشروع العمليات المجانية للعيون ضمن برنامج 'نور السعودية' الذي يُنفَّذ في محافظتي عدن والمكلا.
وقال مدير مكتب المركز في عدن صالح الذيباني: 'إن الحملة تأتي في إطار مكافحة العمى والتخفيف عن المرضى الذين لا يستطيعون دفع تكاليف العلاج من الحالات الأشد ضعفًا'.
وأشار الذيباني إلى أن برنامج 'نور السعودية' يستهدف إجراء سته آلاف عملية جراحية متخصصة بالعيون خلال العام يتم تنفيذها ضمن مشاريع متتابعة بهدف شمول أكبر عدد من المرضى المحتاجين لعمليات العيون، يتضمن كل مشروع إجراء 400 عملية، إضافة إلى تقديم الأدوية الضرورية والنظارات الطبية.
بدوره ثمّن وكيل وزارة الصحة الدكتور أحمد الكمال دعم مركز الملك سلمان للإغاثة المتواصل لتعزيز إمكانات القطاع الصحي وخدمة العمل الإنساني في اليمن عموما.
ويأتي ذلك في إطار المشروعات الإنسانية والإغاثية المتنوعة المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز لدعم المحتاجين من أبناء الشعب اليمني الشقيق في شتى المجالات.

MENAFN06082022000078011016ID1104656229


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.