Thursday, 11 August 2022 04:37 GMT

مركز شرطة القصيص يكرم مواطناً لأمانته'

(MENAFN- Al-Bayan)

كرم العقيد سعيد سالم المدحاني، مدير مركز شرطة القصيص بالنيابة، المواطن علي أحمد آل علي، بحضور الرائد ناصر عبد العزيز الخاجة، رئيس قسم الشؤون الإدارية، وليلى شاهمراد، رئيس قسم إسعاد المتعاملين، وذلك لتسليمه الشرطة مبلغ 10 آلاف درهم عثر عليها في منطقة اختصاص المركز.

وأشاد العقيد سعيد المدحاني، بأمانة المواطن علي أحمد آل علي، التي تجسد القيم النبيلة التي نفخر بها في مجتمع دولة الإمارات، مؤكدا أن هذا التكريم يأتي في إطار اهتمام إدارة المركز بتحفيز الجمهور بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي.

وقدم العقيد سعيد المدحاني شهادة شكر وتقدير للمواطن علي أحمد آل علي، لأمانته وفطنته، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي في إطار تفعيل دور الشراكة المجتمعية بين شرطة دبي والجمهور، وبث الخصال الحميدة وروح التعاون والعمل يداً بيد من أجل بسط الأمن والأمان في ربوع الوطن، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به أفراد المجتمع ومساهمتهم الفاعلة بالارتقاء بسمعة الدولة عبر تعاونهم المثمر مع الأجهزة الأمنية. 

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN06082022000110011019ID1104656109


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.