Saturday, 20 August 2022 08:02 GMT

الاتحاد الاوروبي: ننظر بقلق للاوضاع في غزة وهناك حاجة لاستعادة الافق السياسي بالمنطقة لوقف الحروب

(MENAFN- Palestine News Network )

بيت لحم /PNN/ قال الاتحاد الأوروبي انه يتابع بقلق بالغ التطورات الأخيرة في غزة ، والتي أدت بالفعل إلى سقوط عدد من الضحايا ، من بينهم مدنيون ،واطفال حيث وصل عددهم الى اثني عشر مواطنا فلسطينيا في المواجهة التي ما تزال مستمرة.

وقال مكتب ممثل الاتحاد الأوروبي في القدس في تصريح صحفي مقتضب تلقت ال PNN نسخة منه انه من الضروري ضمان أقصى درجات ضبط النفس من جميع الأطراف من أجل تجنب المزيد من التصعيد والمزيد من الضحايا.

واضاف انه يجب عمل كل شيء لمنع نشوب صراع أوسع نطاقا ، والذي سيؤثر ، أولا وقبل كل شيء ، على السكان المدنيين من كلا الجانبين ويؤدي إلى مزيد من الضحايا.

واكد الاتحاد الاوروبي ان الأحداث الجارية تسلط الضوء مرة أخرى على الحاجة إلى استعادة الأفق السياسي وضمان وضع مستدام في غزة.

MENAFN06082022000205011050ID1104655863


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية