Saturday, 13 August 2022 06:46 GMT

طائرة اخلاء تنقل صادق الأحمر من صنعاء إلى الأردن

(MENAFN- Amman Net)

نقلت طائرة اخلاء طبي الشيخ صادق الأحمر من صنعاء الى العاصمة الأردنية عمان .

وقالت مصادر يمنية ان السلطات في صنعاء عملت على تسهيل قدوم الطائرة ونقل الشيخ صادق الأحمر للعلاج في الخارج جراء تدهور حالته الصحية .

 

وادخل الشيخ الأحمر احد مستشفيات الأردن فور وصوله .

والصادق بن عبد الله الأحمر (20 يونيو 1956) 'شيخ مشائخ حاشد'، هو أكبر أبناء عبد الله بن حسين الأحمر، وقيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح، وفقا لبعض المصادر، أرسله والده لدراسة المرحلة الابتدائية والاعدادية في مصر خلال ثورة 26 سبتمبر ولكنه عاد بعدما اشتد الخلاف بين عبد الله بن حسين الأحمر والرئيس عبد الله السلال. وفقا لنفس المصدر، توجه مرة أخرى إلى مصر لاكمال دراسته الثانوية ولم يكمل دراسته الجامعية لإن الرئيس إبراهيم الحمدي قطع بعثته الدراسية نتيجة خلافه مع عبد الله بن حسين الأحمر. ويتزعم حالياً قبائل حاشد خلفاً لوالده بعد أن عقدت له حاشد البيعة بتاريخ 28 يناير 2008م

MENAFN06082022000209011053ID1104655855


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية