Saturday, 13 August 2022 12:49 GMT

سرايا القدس تعلن قصف تل أبيب ومواقع عسكرية

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - أعلنت 'سرايا القدس' الجناح العسكري لحركة 'الجهاد الإسلامي'، اليوم السبت، 'قصف مستوطنات ومواقع عسكرية إسرائيلية محتلة بعدد من الصواريخ وقذائف الهاون'.

اضافة اعلان


وقالت 'سرايا القدس'، في بيان لها عبر 'تلغرام'، إنها 'قصفت تل أبيب ومطار بن غوريون وأسدود وبئر السبع وعسقلان ونتيفوت وسديروت بـ 60 صاروخا ردا على قصف الاحتلال في غزة'.


كما 'قصفت موقع النصب التذكاري بعدد من قذائف الهاون، ودكت موقع 'إيرز' بعدد من قذائف الهاون'، مضيفة أنها قصفت أيضا 'مغتصبة كيسوفيم برشقة صاروخية، وموقع 'فجة' العسكري برشقة صاروخية'.


وشملت المواقع التي أعلنت 'سرايا القدس' عن قصفها أيضا 'موقع 16 العسكري شرق بيت حانون، 'نير عوز' و'كيسوفيم' و'بوابة المطبق ' شرق رفح والتحشدات العسكرية، موقع صوفا، 'نير عام و'ياد مردخاي'، إضافة إلى قصف مستوطنات 'نير عوز' و'نيريم' برشقة صاروخية وقذائف هاون.


واتسمت الحركة العملية'وحدة الساحات'

 

معا


MENAFN06082022000208011052ID1104655842


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.