Friday, 12 August 2022 06:49 GMT

مجمع السيف ضاحية السيف يعلن عن الفائز في حملة 'تسوق واربح' الترويجية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

وكانت شركة عقارات السيف قد أطلقت حملة 'تسوق واربح' في مجمع السيف – ضاحية السيف لتقدم لجميع زوار المجمع هذا الصيف تجربة تسوق استثنائية وفرصة الفوز بسيارة تويوتا لاند كروزر، حيث يحصل المتسوقون الذين ينفقون 30 ديناراً بحرينيا أو أكثر في متاجر مجمع السيف - ضاحية السيف على فرصة الدخول في السحب.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد القائد، الرئيس التجاري بالإنابة في شركة عقارات السيف: 'نحن مسرورون بالإعلان عن الفائز بحملة تسوق واربح، والتي نواصل من خلالها تقديم الجوائز المميزة والحصرية للمتسوقين وزوار مجمع السيف – ضاحية السيف، وذلك تقديرا منا لولائهم واخلاصهم، حيث نعتبر عملاؤنا الكرام سر نجاحنا ودافعنا الدائم لتحقيق التطوير المستمر بهدف تعزيز ريادتنا في قطاعات إدارة المجمعات التجارية والتجزئة والضيافة والترفيه. ونعد عملائنا الكرام بالمزيد من المفاجآت والجوائز القيّمة خلال الفترة القادمة.' بدوره، أعرب السيد عدنان غني عن بالغ السعادة بالفوز بسيارة تويوتا لاند كروزر 2022 من مجمع السيف – ضاحية السيف، معربا عن إعجابه بما تقدمه شركة عقارات السيف من حملات ترويجية مميزة وحصرية، مؤكدًا أن مجمعات السيف تعد خيار التسوق والوجهة الترفيهية الأولى على مستوى المملكة بفضل المتاجر والعلامات التجارية المرموقة التي تحتضنها.'

الجدير بالذكر أن مجمع السيف – ضاحية السيف يضم 315 محل تجاري على مساحة إجمالية قدرها 135,000 متر مربع تقدم تشكيلة متنوعة من خيارات التسوق، والتي تشمل أرقى العلامات التجارية العالمية في عالم التجزئة والأزياء والمجوهرات. ويواصل المجمع استقطاب المزيد من العلامات التجارية والمتاجر المرموقة التي تلبي تطلعات الزوار والمتسوقين من مواطنين ومقيمين وزوار، حيث شهد مؤخرًا افتتاح معرض اكسترا للإلكترونيات، وأسواق الجزيرة، ومركز ومطعم تشكي تشيز للترفيه وغيرها، في حين ستشهد الفترة المقبلة الإعلان عن افتتاح المزيد الأسماء الرائدة في قطاعات التجزئة، والضيافة، والترفيه والمزيد.

MENAFN06082022000055011008ID1104655813


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.