Friday, 12 August 2022 05:16 GMT

ضبط اعتداءات كبيرة على المياه في إربد لتعبئة صهاريج مخالفة - صور

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - نفذت كوادر وزارة المياه والري / مديرية الرقابة الداخلية وشركة مياه اليرموك بالتنسيق مع المنسق الأمني لدى الوزارة حملة لازالة اعتداءات على مصادر المياه في إربد، ترافقها قوات أمنية من تشكيلات مديرية الأمن العام والادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة / قسم الشمال.

اضافة اعلان


وقالت الوزارة، في بيان لها، اليوم السبت، إنه تم فصل اعتداءات على خطوط مياه رئيسية تقوم بسحب مئات الامتار المكعبة يوميا بطريقة مخالفة لتعبئة بئر تجميعي وتعبئة صهاريج مياه مخالفة.


وبينت أنه وبناء على المعلومات التي توفرت لمديرية الرقابة الداخلية في الوزارة/ سلطة المياه تم تنسيق حملة امنية في ساعة مبكرة في منطقة مرو/ محافظة اربد، حيث قامت الكوادر الفنية للوزارة وشركة مياه اليرموك بمرافقة أمنية بضبط اعتداءات على خطوط رئيسية تتمثل بسحب خطوط بأقطار مختلفة لتزويد بئر مياه كبير وتعبئة صهاريج، حيث تم فصل الخطوط، والعمل جارٍ لاستكمال التحقيق لضبط المعتدين وإحالتهم الى الجهات القضائية المختصة.


MENAFN06082022000208011052ID1104655803


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.