Sunday, 14 August 2022 03:51 GMT

جرش : عروض فلكلورية وغنائية على الساحة الرئيسية

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري- تفاعل جمهور الساحة الرئيسية، مساء أمس الجمعة، مع العروض الفنية، التي قدمتها الفرق المشاركة ضمن فعاليات 'مهرجان جرش للثقافة والفنون' في دورته الـ36، التي تقام تحت شعار 'نورت ليالينا'.

اضافة اعلان


ورسمت فرقة 'فوزي موزي وتوتي' الفلسطينية في عرضها الثاني، البسمة على وجوه زوار المهرجان من الأطفال وذويهم، عبر لوحاتهم الفكاهية والتعليمية في آن معاً، حيث تقدم الفرقة في عروضها معلومات غنية، يتفاعل معها الحضور بالغناء والحركة.


وقدمت فرقة الكرك للفنون المسرحية والشعبية، مجموعة من اللوحات التراثية التي تعكس تاريخ المدينة وفلكلورها وحضارتها، حيث تميز عرضها بالأغاني القديمة التي تحاكي الموروث الشعبي.


كما قدمت الفرقة الكورية' بج' المكونة من أربعة راقصين، وبحضور السفير الكوري في الأردن لي جي وان،عرضاً يعبر عن ثقافة البلد متضمناً أغنيات تعتمد على الإيقاعات الموسيقية التي تعبر عن ثقافتهم.


واختتم برنامج الساحة الذي حظي بتفاعل من الجمهور المحتشد، بوصلات غنائية من التراث الأردني للفنانين إبراهيم خليفة، يوسف مرعب، محمد صبيحات، فادي رأفت وأديب القاسم.

 

MENAFN06082022000208011052ID1104655800


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار