Friday, 19 August 2022 05:51 GMT

كيف تأثرت أسواق الأسهم والنفط والذهب بقفزة الوظائف بأميركا؟

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - فاجأ الاقتصاد الأميركي المستثمرين، أمس الجمعة، بعد الإعلان عن قفزة غير متوقعة في الوظائف الجديدة خلال شهر يوليو الماضي، وهو ما أحبط آمالهم المتفائلة بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي ربما يوقف الزيادات العنيفة لأسعار الفائدة التي تستهدف كبح التضخم.
وأظهرت بيانات وزارة العمل الأميركية أن أصحاب الأعمال الأمريكيين عينوا عاملين بعدد تجاوز بكثير التوقعات في يوليو، لتستمر الزيادة في الوظائف للشهر التاسع عشر على التوالي، مع انخفاض معدل البطالة إلى معدلات ما قبل وباء كورونا عند 3.5 بالمئة.

اضافة اعلان


وبحسب بيانات وزارة العمل، فقد أضاف الاقتصاد في الولايات المتحدة 528 ألف وظيفة خلال الشهر الماضي، وهو مستوى أفضل من التوقعات البالغة 250 ألفًا. ( سكاي نيوز ) 

 

MENAFN06082022000208011052ID1104655789


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.