Friday, 12 August 2022 03:02 GMT

وزير النفط والبيئة يستقبل سفير الولايات المتحدة لدى مملكة البحرين

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

 استقبل الدكتور محمد بن مبارك بن دينه، وزير النفط والبيئة والمبعوث الخاص لشؤون المناخ، السيد ستيفن بوندي، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين، وذلك لبحث سبل تعزيز أوجه التعاون بين البلدين الصديقين في المواضيع ذات الاهتمام المشترك. 

 

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالسفير الامريكي، مشيداً بالشراكة التاريخية الاستراتيجية بين البلدين الصديقين وما تم تحقيقه من إنجازات مثمرة ومتميزة في جميع المجالات وبالخصوص المشاريع النفطية والبيئية.

 

كما استعرض الطرفين أبرز المشاريع النفطية والبيئية الحالية والمستقبلية، وتم مناقشة سبل التعاون بين الجانبين في تعزيز الاستثمار في هذا القطاع الحيوي والمهم. 

 

من جانبه أعرب السيد ستيفن بوندي عن خالص شكره وتقديره للدكتور محمد بن مبارك بن دينه وزير النفط والبيئة والمبعوث الخاص لشؤون المناخ على حفاوة الاستقبال، مشيداً بما تم استعراضه من مواضيع مهمة ذات العلاقة، مؤكدا اهتمام بلاده بتوسيع التعاون الثنائي التاريخي مع مملكة البحرين في جميع المجالات وبالخصوص النفطية والبيئية.

MENAFN06082022000055011008ID1104655170


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.