Saturday, 20 August 2022 09:15 GMT

دب يحتجز نفسه 8 ساعات داخل سيارة.. ماذا حدث؟ فيديو'

(MENAFN- Al-Bayan)

حوصر دب داخل سيارة زوجين لمدة 8 ساعات، بعد أن أُغلق باب خلفه في ولاية مونتانا الأمريكية.

وانطلق جهاز إنذار سيارة الزوجين، عندما كانت متوقفة خارج منزلهما ليلة الأربعاء الماضي، ليتبين فيما بعد أن دبا علق داخلها، بينما كان صغاره ينتظرونه في مكان قريبن بحسب ما ذكر الزوجان مايك وماريا بيلاتي.

وكان الزوجان يسمعان صوت طقطقة، بين الحين والآخر، واتضح أن الدب كان يقضم مقتنيات السيارة بصوت عال، ما أدى إلى تضرر أجزاء داخلية في، وفق رواية الزوج مايك بيلاتي.

وروى الزوج لقناة 'كي تي في كيو'، أنه التواصل مع مركز الشرطة لإخباره بالحادثة، ليتم وصله فيما بعد بأحد موظفي الولاية المسؤول عن الحياة البرية والمتنزهات.

لكن، بعد مرور فترة من الوقت، قرر بيلاتي عدم انتظار المساعدة من الجهة المسؤولة، حيث استخدم عصا لفتح الباب من مسافة آمنة، لتحرير الدب، حسبما نقلت وكالة 'يو بي آي' للأنباء.

 

MENAFN06082022000110011019ID1104655051


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.