Saturday, 20 August 2022 06:00 GMT

بيان من السفارة السعودية في النمسا بشأن تعرض أسرة مواطنة لحادثة مرورية'

(MENAFN- Al-Bayan)

أصدرت سفارة المملكة العربية السعودية في فيينا بيانا بشأن تعرض أسرة سعودية لحادثة مرورية إثر اصطدام مركبتهم بقطار.

وأوضحت السفارة أنها تلقت من السلطات المحلية بجمهورية النمسا مساء الأربعاء الموافق 03-08-2022 ما يفيد بتعرض أسرة سعودية مكونة من 5 أفراد لحادثة مرورية إثر اصطدام مركبتهم بقطار، وذلك أثناء تواجدهم في مقاطعة تيرول بالنمسا للسياحة، ونجم عن الحادثة وفاة رب الأسرة وأحد الأطفال ونجاة بقية أفراد الأسرة.

وبينت السفارة أنها قامت على الفور بتكليف فريق للوقوف على ملابسات الحادثة مع السلطات النمساوية ومساندة الأسرة في مصابها والوقوف معها.

وأشارت السفارة إلى أنها قامت بتأمين عودة أفراد الأسرة إلى المملكة على رحلة الخطوط السعودية المتجهة إلى الرياض يوم (الجمعة).

وأكدت السفارة أنه يجري العمل مع السلطات النمساوية لاستكمال الإجراءات اللازمة لنقل جثامين المتوفين إلى المملكة في أقرب وقت.

وتقدمت السفارة بأحر التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيدين راجين من المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته.

اقرأ أيضا

قطار يفجع عائلة سعودية في النمسا.. ويدهس مواطنا وطفله

 

MENAFN06082022000110011019ID1104654971


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.