Thursday, 11 August 2022 06:15 GMT

العثور على مسؤول تايواني بارز في مجال إنتاج الصواريخ ميتاً في فندق'

(MENAFN- Al-Bayan)

ذكرت وكالة الأنباء المركزية الرسمية في تايوان أنه تم العثور على نائب رئيس وحدة البحث والتطوير بوزارة الدفاع التايوانية ميتا صباح اليوم السبت في غرفة فندق.

وذكرت الوكالة أنه تم العثور على أو يانغ لي - شينغ نائب رئيس معهد تشونغ شان الوطني للعلوم والتكنولوجيا المملوك للجيش ميتا في غرفة فندق في جنوب تايوان صباح اليوم السبت. وقالت إن السلطات تبحث في سبب الوفاة.

وقالت الوكالة إن أو يانغ كان في رحلة عمل إلى منطقة بينغتونغ الجنوبية، مضيفة أنه تولى المنصب في وقت مبكر من هذا العام للإشراف على مشاريع إنتاج صواريخ مختلفة.

وتعمل الهيئة المملوكة للجيش على مضاعفة طاقتها الإنتاجية السنوية من الصواريخ إلى ما يقرب من 500 صاروخ هذا العام ، حيث تعزز الجزيرة قوتها القتالية وسط ما تعتبره تهديدا عسكريا متزايدا للصين. 

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN06082022000110011019ID1104654970


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.