Saturday, 13 August 2022 06:50 GMT

آخر تطورات موجة الحر التي تؤثر على المملكة

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - تراجع قليل للكتلة الهوائية الحارة المؤثرة على المملكة ، حيث تنخفض درجات الحرارة قليلا، وتتحول الأجواء إلى حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول ، وحارة في باقي المناطق ، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في أجزاء من جنوب وشرق المملكة ، مع احتمال ضعيف في ساعات المساء لسقوط زخات محلية من المطر ولفترة قصيرة في جنوب وشرق المملكة قد يصحبها الرعد أحيانا ، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار في مناطق البادية. 

اضافة اعلان


ليــــــــلاً: الأجواء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع استمرار تواجد الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في جنوب المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.


خليج العقبة:
الأجواء حارة نهاراً، وحارة نسبياً ليلاً مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة ، والرياح شمالية معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
التحذيرات:
- خطر التعرض مباشرة لأشعة الشمس فترة الظهيرة خاصة في مناطق البادية والأغوار والعقبة.
- احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.
-خطر انزلاق المركبات على الطرقات في المناطق التي تشهد فيها تساقط للأمطار.

MENAFN06082022000208011052ID1104654850


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية