Thursday, 18 August 2022 02:25 GMT

(ارسنال) يتجاوز (كريستال بالاس) بهدفين نظيفين في افتتاح الدوري الانجليزي الممتاز

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) لندن - 5 - 8 (كونا) -- نجح نادي (ارسنال) في تجاوز مضيفه (كريستال بالاس) بنتيجة هدفين دون رد في مباراة ديربي لندن التي افتتح بها اليوم الجمعة الموسم الجديد للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
وعلى الرغم من تكافؤ الفرص بين الفريقين واستحواذ أصحاب الارض على الكرة غير ان (ارسنال) الذي عزز صفوفه بلاعبين جدد ابرزهم المدافع الاوكراني أوليكسندر زيتشينكو والمهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس القادمين من (مانشستر سيتي) نجح في التقدم بالنتيجة عند الدقيقة ال20 عن طريق المهاجم البرازيلي غابرييل مارتينيلي.
وسارت اطوار الشوط الثاني للمباراة على نسق سابقه مع تقدم طفيف هذه المرة لصالح الضيوف تكلل بتسجيل هدف ثان وقعه في الدقيقة 85 المدافع الانجليزي مارك غويهي في مرماه بطريق الخطأ.
وستلعب غدا السبت ستة لقاءات من الجولة الاولى ابرزها لقاء وصيف البطل (ليفربول) ضد مضيفه الصاعد الجديد (فولهام) بينما تجري بعد غد الاحد ثلاث مباريات اخرها التي تجمع حامل اللقب (مانشستر سيتي) مع (ويستهام يونايتد) على ملعب لندن.
يذكر ان فريقا (بورنموث) و (نوتينغهام فورست) ضمنا الى جانب (فولهام) صعودهما الى الدوري الممتاز.(النهاية)

م ر ن / ط ب



MENAFN05082022000071011013ID1104654784


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.