Friday, 12 August 2022 09:14 GMT

(سرايا القدس) تعلن استهداف البلدات الإسرائيلية بأكثر من 100 قذيفة صاروخية

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) غزة - 5 - 8 (كونا) -- أعلنت (سرايا القدس) الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي اليوم الجمعة عن إطلاق أكثر من 100 صاروخ تجاه البلدات والمدن الاسرائيلية ردا على الجرائم الاسرائيلية.
وقالت السرايا في تصريح صحفي مقتضب 'إن إطلاق القذائف الصاروخية تجاه (تل ابيب) ومدن المركز وغلاف غزة جاء في إطار ردها الأولي على جريمة اغتيال مسؤول المنطقة الشمالية في (سرايا القدس) تيسير الجعبري وإخوانه الشهداء'.
وذكرت هيئة البث الإسرائيلية 'ان قرى ومدنا في اواسط اسرائيل وجنوبها تعرضت لرشقات صاروخية انطلقت من قطاع غزة في أعقاب العملية العسكرية التي أعلن عنها الجيش الإسرائيلي'.
وأفاد عدد من التقارير الصحفية الإسرائيلية ان صافرات الإنذار دوت في عدة مناطق تزامنا مع تفعيل جيش الاحتلال منظومة القبة الحديدية الدفاعية لاعتراض القذائف التي تنطلق من غزة.
يأتي ذلك في وقت تواصل فيه المقاتلات الإسرائيلية استهداف عدة مناطق ومواقع بقطاع غزة من بينها مراصد للمقاومة الفلسطينية إضافة الى أراض زراعية.
ووفقا للسلطات الصحية بغزة فإن عدد الشهداء الفلسطينيين جراء القصف الإسرائيلي بلغ 10 اشخاص من بينهم طفلة تبلغ من العمر 5 اعوام وسيدة تبلغ من العمر 23 عام فيما ارتفع عدد الإصابات الى 75 شخصا اصيبوا بجراح مختلفة.(النهاية)

واب / أ م س



MENAFN05082022000071011013ID1104654783


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.