Friday, 12 August 2022 11:42 GMT

“العمل الإسلامي” يستنكر العدوان الصهيوني على غزة ويدعو لتحرك رسمي وشعبي

(MENAFN- Amman Net)

يتابع حزب جبهة العمل الإسلامي عن كثب الاعتداء الصهيوني الغاشم على قطاع غزة، والذي ابتدأ بعملية غادرة جبانة استهدفت القيادي في حركة الجهاد الإسلامي تيسير الجعبري وعدد من المجاهدين، وما تبعها من غارات إجرامية مكثفة استهدفت المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة المحاصر. 

 

وإننا إذ ندين هذا العدوان الصهيوني السافر بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال ، فإننا نحيي فصائل المقاومة الفلسطينية بكافة فصائلها والتي تدافع وتنافح عن الشعب الفلسطيني في وجه آلة الغطرسة الصهيونية بصواريخها التي تدك مستوطنات الاحتلال. 

 

كما نطالب الحكومات العربية باتخاذ إجراءات فورية وعاجلة لردع الاحتلال عن مواصلة ممارساته الإجرامية المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني. 

 

كما يدعو الحزب فروعه في مختلف محافظات المملكة لإقامة فعاليات جماهيرية نصرة للشعب الفلسطيني في وجه العدوان الصهيوني، كما ندعو أبناء شعبنا الأردني وسائر الشعوب العربية والإسلامية لمناصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة في وجه العدوان الصهيوني والتعبير عن ذلك بكل الوسائل والسبل المتاحة، سائلين الله عز وجل أن يتقبل الشهداء الأبرار والشفاء للمصابين والجرحى.

MENAFN05082022000209011053ID1104654373


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.