Tuesday, 16 August 2022 07:46 GMT

رياضي / المنتخب السعودي يتأهل إلى نهائي كأس العالم للأولمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة

(MENAFN- Saudi Press Agency) الرياض 08 محرم 1444 هـ الموافق 06 أغسطس 2022 م واس
تأهل المنتخب السعودي لكرة القدم الموحدة للأولمبياد الخاص إلى نهائي بطولة كأس العالم للأولمبياد الخاص، بعد فوزه على المنتخب الأمريكي بثلاثية نظيفة ، خلال مواجهتهما أمس في نصف النهائي بمدينة ديترويت الأمريكية.
حضر المباراة الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي المهندس أيمن عبد الوهاب و المدير الوطني للأولمبياد الخاص السعودي عبد الرحمن القريشي.
من جهته ثمن رئيس الأولمبياد الخاص السعودي الدكتورة مها بنت أحمد الجفالي، هذا الفوز والصعود للمباراة النهائية والجهود الكبيرة للاعبين والجهازين الفني والإداري، مؤكدة استعداداتهم لخوض اللقاء الأهم والذي من خلاله يسعى الأخضر للفوز والتتويج بالذهب.
من جانبه اجتمع المهندس أيمن عبد الوهاب مع المديرين الوطنيين لبرامج الأولمبياد الخاص المشاركة بالبطولة وهي السعودية ومصر والإمارات والمغرب لتقديم التهنئة لهم على مشوارهم في البطولة، حاثهم على بذل مزيد من الجهد لتحقيق مراكز متقدمة، متمنياً التوفيق للأخضر السعودي وتحقيق كأس البطولة.

MENAFN05082022000078011016ID1104654340


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.