Saturday, 13 August 2022 12:07 GMT

رئيس جديد لعمليات «الخليج للحاسبات» في دبي'

(MENAFN- Al-Bayan)

أعلنت «الخليج للحاسبات الآلية» عن تعيين أسامة السمدوني، مديراً عاماً لشركة الحاسب الآلي والاستشارات الإدارية المتحدة، والتي تمثل فرعها في دبي. وسيكون السمدوني مسؤولاً عن قيادة فرق الشركة في دبي وتعزيز جهودها في مساعدة الشركات بتحقيق قيمة تجارية جديدة، ودعم الهيئات الحكومية لتطوير القدرات المحلية، وتعزيز الشراكاتة عبر منظومة التكنولوجيا المتنامية في الإمارة.

وقال عمرو رفعت، الرئيس التنفيذي لـ «الخليج للحاسبات الآلية»: يسر مجلس الإدارة الإعلان عن تعيين أسامة السمدوني مديراً عاماً لشركة الخليج للحاسبات الآلية في دبي، لما يتمتع به من خبرة كبيرة تمتد لعقود في مجال الحلول الرقمية، وسوف نعمل على استغلال خبرته هذه لتحقيق قيمة كبيرة لعملائنا ولفرق عملنا.

MENAFN05082022000110011019ID1104654257


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.