Tuesday, 16 August 2022 09:51 GMT

طارق لطفي لم أتعاقد على مسلسل الدفعة ولا أعلم عنه أي شيء

(MENAFN- Al-Anbaa)

نفى الفنان طارق لطفي، صحة ما تردد عن تعاقده على بطولة مسلسل جديد باسم 'الدفعة'، وتجسيده لشخصية أستاذ جامعي متخصص في علم الجريمة .

وقال لطفي - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه لم يتعاقد على بطولة هذا المسلسل ولا يعلم عنه أي شيء، وأنه فوجئ مؤخرا بالأخبار المنشورة عن تعاقده على مسلسل 'الدفعة' واستعداده لبدء التصوير الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن هذا الكلام عار تماما من الصحة.

كان الفنان طارق لطفي قد شارك في الماراثون الدرامي الرمضاني الماضي، بمسلسل 'جزيرة غمام'، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي، وبطولة مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوي، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبي، ميار الغيطى، عايدة فهمي، إسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد، عبد العزيز مخيون .

وحقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا ، والذي تعود أحداثه إلى أكثر من 100 عام في إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، ويتناول في إطار خيالي مثير ما تسببه الفتن الداخلية والخارجية من صراع بين الأشقاء، وكيف تأثرت الحياة في القرية الهادئة بدخول وافدين عليها ويسهمون، إلى جانب الطمع في النفس البشرية، وخلافات بين الأخوة، في تحويل هذا الأمان إلى فوضى عارمة، ويغير الوافدون ملامحها وتراثها.

MENAFN05082022000130011022ID1104653945


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية