Thursday, 11 August 2022 05:25 GMT

حركة الجهاد الفلسطينية تتوعد إسرائيل بمعركة دون خطوط حمراء ردا على غارات غزة

(MENAFN- Al-Anbaa)

توعد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية زياد النخالة إسرائيل بخوض معركة «دون خطوط حمراء» والرد الصاروخي وصولا إلى تل أبيب، بعدما قتل قائد كبير في الحركة في غارة إسرائيلية في غزة.

وقال النخالة في مقابلة تلفزيونية إن «العدو الصهيوني بدأ هذا العدوان وعليه أن يتوقع قتالنا من دون توقف انشاء الله حتى النصر. لا مهادنة بعد هذا القصف، لا مهادنة بعد هذا العدوان».

وأكد «لا خطوط حمراء لهذه المعركة (..) ستكون تل أبيب أيضا أحد الأهداف التي ستقع تحت طائلة صواريخ المقاومة وكافة المدن الصهيونية».

وتابع النخالة «على مقاتلي الجهاد الإسلامي كافة وعلى مقاتلي المقاومة الفلسطينية أن يقفوا اليوم وقفة رجل واحد في مواجهة هذا العدوان وفي مواجهة هذا الصلف الصهيوني».

وكشف الجيش الإسرائيلي أن الغارات الجوية التي شنها الجمعة على غزة أودت بحياة ما لا يقل عن 15 شخصا واصابة اكثر من 4 آخرين.
ووصف الناطق باسم الجيش الإسرائيلي ريتشارد هيشت لوسائل إعلامية بأنها «هجوم استباقي» على قائد كبير في الحركة.
في المقابل أفادت وزارة الصحة في غزة بمقتل ثمانية أشخاص، «من بينهم فتاة في الثامنة» والقائد في حركة الجهاد الإسلامي تيسير الجعبري.

MENAFN05082022000130011022ID1104653674


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.