Tuesday, 16 August 2022 06:28 GMT

محمد الشرقي يستقبل سلطان الجابر ويبحثان مستجدات العمل في أدنوك البرية بالفجيرة'

(MENAFN- Al-Bayan)

 استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في قصر الرميلة معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة 'الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية ' أدنوك ' ومجموعة شركاتها.

وجرى خلال اللقاء الاطلاع على آخر مستجدات العمل في المنشآت البترولية التابعة لشركة أدنوك في إمارة الفجيرة، والاطمئنان على سير الأعمال المستجدة في أدنوك البرية - مصب الفجيرة بعد الأحوال الجوية التي تعرضت لها الإمارة مؤخرًا.

وأكد سمو ولي عهد الفجيرة خلال اللقاء على تقديم الدعم الكامل للمنطقة، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة ومتابعة سموه المتواصلة لمتطلبات إنجاز العمل بشكل تام.

من جانبه أشاد معالي الدكتور سلطان الجابر بدور حكومة الفجيرة وجهود السلطات المدنية فيها في تقديم الدعم المتكامل في الحفاظ على أمن المناطق الحيوية بالإمارة ومتابعة عملها الاعتيادي.

حضر اللقاء سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN05082022000110011019ID1104652548


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.