Tuesday, 16 August 2022 08:02 GMT

إصابة فلسطينيين باعتداء مستوطنين على مسيرة في الخليل

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - أصيب فلسطينيون، الجمعة، في اعتداء مستوطنين على مشاركين في مسيرة سلمية رافضة للاستيطان في مسافر يطا، جنوب الخليل، وفقا لمنسق اللجان الوطنية والشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان راتب الجبور.

اضافة اعلان


وقال الجبور، إنّ عشرات المستوطنين، بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي، هاجموا بالحجارة المشاركين في المسيرة الرافضة للاستيطان والمخططات الرامية لتهجير الفلسطينيين من مسافر يطا، ما أدى إلى إصابة عدد منهم.


وأوضح، أن المسيرة تأتي في سياق تعزيز صمود الفلسطينيين في المسافر، وقد جاءت بدعوة من إقليم حركة 'فتح' في منطقة المسافر، واللجان الوطنية والشعبية، وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان، وأصحاب الأراضي المهددة بالاستيلاء عليها لصالح الاستيطان.


وأضاف، أن المشاركين في المسيرة أزالوا خيمة نصبها المستوطنون في منطقة واد الرحم بقرية سوسيا، شرق يطا.


MENAFN05082022000208011052ID1104652237


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.