Monday, 15 August 2022 06:52 GMT

برنامج جديد لفعاليات المسرح الجنوبي في مهرجان جرش وانباء عن عودة السلمان والصويص

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري-تيماء عبيدات

 

علم موقع 'الوكيل الاخباري' بصدور برنامج جديد للمسرح الجنوبي في مهرجان جرش بدورته الـ 36 بعد اعتذارات من فنانين أردنيين للمشاركة في فعاليات المهرجان.

اضافة اعلان

 

ويستضيف المهرجان هذا العام عدد كبير ومتنوع من نجوم الغناء العربي على المسرح الجنوبي، في مقدمتهم عاصي الحلاني، مروان خوري، تامر حسني، زياد برجي رابح صقر.

 

أما من ناحية المشاركة الأردنية، سيضم المهرجان ضمن فعاليات المسرح الجنوبي أكبر مشاركة من نجوم الفن، وهم'نجم السلمان، محمود الحوري، وجهاد سركيس، أسامة الجبور رامي شفيق، بشار السرحان، أحمد عبندة وانباء مؤكدة عن عودة الفنان حسين السلمان والفنان يحيى صويص وطوني قطان.

 

وستشارك الفنانة نداء شرارة ومكادي نحاس في محافظة اربد عاصمة الثقافة من ضمن فعاليات مهرجان جرش في المحافظات.

 

وبعد الاعلان عن فعاليات مهرجان جرش في دورته الـ 36 سابقا حتى بدأت الاعتذارات من فنانين أردنيين عن المشاركة في المهرجان وذلك لعدم وضع أسمائهم في برنامج المهرجان، ولم يتم مراعاة أوقاتهم وأن الأجور غير مناسبة.

 

جاء ذلك بعد عقد اجتماع بين نقابة الفنانين الأردنيين وإدارة مهرجان جرش بعد اعلان فنانين أردنيين عدم مشاركتهم في فعاليات المهرجان ومقاطعته.




MENAFN07072022000208011052ID1104491868


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية