Wednesday, 10 August 2022 03:07 GMT

عمار النعيمي يأمر بصرف مليوني درهم للصيادين في عجمان بمناسبة عيد الأضحى'

(MENAFN- Al-Bayan)

أمر سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي بصرف مكرمة مالية قيمتها مليوني درهم للصيادين المزاولين لمهنة الصيد من المنتسبين لجمعية عجمان للصيادين وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتأتي مكرمة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي في إطار دعم الصيادين المواطنين للحفاظ على مهنة الصيد التي تحمل العديد من الأبعاد التاريخية والاجتماعية والاقتصادية وتذليل المعوقات التي تواجهها مهنة الصيد، وتشجيع أبناء الدولة على ممارستها وإيصالها للأجيال المقبلة وتوفير الحياة الكريمة لأبناء الإمارة في مختلف المجالات والمهن ومن بينها مهنة الصيد البحري.

وأكد سموه: 'إننا نسير على نهج قيادتنا الرشيدة التي تضع المواطن وحياته أولوية وطنية مطلقة وأن أبناء الوطن هم محور التنمية وعمادها ومقصدها من خلال توفير الأمن والأمان والاستقرار والرفاه ليكون الأكثر هناء وراحة وسعادة'.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN06072022000110011019ID1104486319


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.