Wednesday, 10 August 2022 03:08 GMT

الأرصاد: لا موجات حارة خلال عيد الأضحى

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري- صرح مدير دائرة الارصاد الجوية رائد رافد آل خطاب بأن آخر التحليلات للنماذج الخاصة بمحاكاة الغلاف الجوي في ادارة الارصاد الجوية الى أن فترة عيد الأضحى المبارك سوف يسود طقس صيفي اعتيادي ودرجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية لمثل هذا الوقت من العام حيث يتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى في العاصمة عمان خلال فترة العيد ما بين 31-33 درجة مئوية ، مع العلم بأن المعدل الطبيعي لمثل هذه الفترة في عمان 32 درجة مئوية بينما تسجل درجات الحرارة الصغرى ليلاً خلال فترة العيد ما بين 20- 22 درجة مئوية .

اضافة اعلان


وأفاد آل خطاب بأن درجات الحرارة في المرتفعات الجبلية 'جبال عجلون وجرش والسلط والطفيلة والشوبك'، تتراوح درجات الحرارة العظمى بين 29 إلى 31 درجة مئوية و تسجل الصغرى ليلا مابين 16 الى 18 درجة مئوية.


في المقابل الاغوار و البحر الميت وخليج العقبة يتوقع ان تسود اجواء حارة اثناء النهار ومعتدلة الحرارة اثناء الليل حيث تتراوح العظمى نهاراً في الاغوار والعقبة والبحر الميت ما بين 40-41 درجة مئوية.


كما أضاف آل خطاب بأن كافة المناطق ملائمة للسياحة الداخلية خلال فترة عطلة عيد الأضحى المبارك .


وتنصح ادارة الارصاد الجوية الأخوة المواطنين خلال فترة الظهيرة الابتعاد عن التعرض المباشر لاشعة الشمس في مناطق الاغوار والبحر الميت والعقبة .

 

 

MENAFN06072022000208011052ID1104486317


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.