Wednesday, 10 August 2022 01:25 GMT

الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره العُماني

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري -استقبل نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي،اليوم، وزير خارجية سلطنة عُمان الشقيقة بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي الذي‏ يزور المملكة حاملاً رسالةً إلى جلالة الملك عبدالله الثاني من أخيه جلالة السلطان هيثم بن طارق. 

اضافة اعلان


وبحث الصفدي والبوسعيدي سبل تعزيز العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة بين البلدين الشقيقين، وأكدا المضي في اتخاذ كل الخطوات اللازمة لتعميقها وزيادة التعاون في مختلف المجالات تنفيذاً لتوجيهات قيادتيّ البلدين.


كما استعرض الصفدي والبوسعيدي خلال اللقاء آخر المستجدات الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك، وفي مُقدمها القضية الفلسطينية، وجهود حلّ الأزمة السورية واليمنية، وسبل تعزيز العمل العربي المشترك لمواجهة التحديات المشتركة.


وأكدا استمرار التنسيق إزاء القضايا الإقليمية، وبما يُسهم في تجاوز التحديات، وحلّ الأزمات الإقليمية، وتحقيق الأمن والاستقرار وتعزيز التعاون الإقليمي بما يخدم القضايا والمصالح العربية وينعكس إيجاباً على الدول والشعوب العربية.


MENAFN06072022000208011052ID1104486316


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.