Sunday, 14 August 2022 01:02 GMT

جمعية بيت لحم العربية للتاهيل تنظم دورة تدريبية لعدد من موظفيها في مجال النظافة والتمريض لضمان التخفيف من انتشار الفايروسات والامراض

(MENAFN- Palestine News Network )

بيت لحم /PNN/ في اطار سعيها لتطوير قدراتها على مختلف الاصعدة والمجالات نظمت جمعية بيت لحم العربية للتأهيل دورة تدريبية لعدد من موظفي مستشفى جمعية بيت لحم العربية للتأهيل بالتنسيق مع ادارة التمريض ومنسق لجنة مكافحة العدوى حامد دنون.

وقالت الجمعية في تصريح صحفي ان الدورة اتت ضمن مشروع التخفيف من انتشار وآثار فيروس كورونا الذي ينفذه مستشفى كاريتاس للأطفال بالتعاون مع مؤسسة خدمات الإغاثة الكاثوليكية وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وبالشراكة مع مؤسسات الرعاية الطبية.

واوضحت الجمعية ان التدريبات تضمنت تنفيذ اعمال بحث ومتابعة الية عمل قسم النظافة ومساعدين التمريض في الاقسام من حيث التنظيف والتعقيم في جميع مرافق المستشفى وكيفية تدريب الموظفين ليكونا قادرين على العمل باعلى مواصفات الجودة والحماية بشكل يضمن عدم انتقال العدوى.

MENAFN06072022000205011050ID1104486293


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.