Thursday, 18 August 2022 08:15 GMT

أنجلينا جولى .. 7 صور من رحلتها الأخيرة فى روما

(MENAFN- Youm7)

رصدت أعين المصورين عدة صور للممثلة العالمية أنجلينا جولى خلال نزهتها بصحبة ابنتيها في إيطاليا وتحديداً في مدينة روما، وذلك على خلفية فيلمها الجديد التي تقوم باخراجه هناك، إذ أكد تقرير الديلي ميل أن الممثلة الشهيرة حرصت على التنزه بصحبة بناتها وشراء مستلزمات لهن معاً.

كما اجتمع الثنائى أنجلينا جولى وسلمى حايك خلال النزهة معاً على هامش تواجدهما فى مدينة روما بإيطاليا، وذكر تقرير موقع الديلى ميل أن الممثلة العالمية أنجلينا جولى تتواجد فى روما بالأساس من أجل إخراج فيلم سينمائى، إلا أنها حرصت أيضاً على الاستمتاع بوقتها هناك، وقابلت سلمى حايك بعد ذلك.

من ناحية أخرى سبق وصرح الممثل العالمى براد بيت في حواره مع مجلة GQ عن حياته بعد انفصاله عن الممثلة العالمية أنجلينا جولى، وصرح قائلا:' شعرت بالوحدة عندالانفصال، وشعرت بالوحدة، مما جعلنى أشعر بالاكتئاب'.

كما تعمق بيت عن شعوره أكثر وصرح قائلا:' خلل عام 2016، بدأت في التردد على اجتماعات مدمنى الكحول مجهولين الهوية، وتعرفت من خلالها على مجموعة رائعة من الرجال'.


انجلينا جولى


انجلينا جولى


انجلينا جولى


انجلينا جولى


انجلينا جولى


انجلينا جولى


انجلينا جولى


MENAFN05072022000132011024ID1104482839


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.