Thursday, 18 August 2022 08:43 GMT

بدء تصوير القصة الأولى من مسلسل 'حدث بالفعل' بطولة ماجد المصرى وبسمة

(MENAFN- Youm7)

بدأ صناع مسلسل 'حدث بالفعل ' تصوير مشاهد القصة الأولى من العمل الذى يتضمن قصص حقيقية تتعلق أحداثه بالأمراض النفسية ، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية مختلفة .

يجسد بطولة قصص المسلسل المختلفة نخبة كبيرة من نجوم الفن، وينتمى العمل لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم، ويلقى العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم ، وتدور الأحداث فى قالب تشويقى إنسانى.

وفى سياق متصل بدأ مؤخرا تصوير القصة الأولى بالعيد من الأماكن منها فيلا بمنطقة شبرامنت وأماكن أخرى بالشيخ زايد والعبور ومناطق متفرقة بالساحل الشمالى ، وتضم هذه القصة مجموعة كبيرة من النجوم منهم ماجد المصرى وبسمة وسينتيا خليفة ورنا رئيس وأحمد عبدالله محمود.

يشار إلى أن مسلسل 'حدث بالفعل' تأليف د. فادى النجار ومدير تصوير كريم رضا وديكور دينا ماهر ، وإخراج هشام الرشيدى فى أول تجربة تليفزيونية له بعد النجاح الذى حققه من خلال فيلم 'ماكو'.


MENAFN05072022000132011024ID1104482836


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.