Monday, 08 August 2022 02:05 GMT

أمريكى يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا بمسابقة 'الهوت دوج'فى يوم الاستقلال..فيديو

(MENAFN- Youm7) فازالمنافس الأمريكى جوى تشيستنات ، بمسابقة ناثان الدولية الشهيرة لأكل الهوت دوج الخامسة عشرة، التى أقيمت بمناسبة احتفالات يوم الاستقلال الأمريكي، حيث التهم 63 قطعة من النقانق والكعك فى 10دقائق، أمس الاثنين، كما أن المتسابق الأمريكى فاز بمسابقة عيد الاستقلال الطويلة سبع مرات متتالية، وحصد هذا اللقب 15 مرة خلال آخر 16 عامًا.







وقال تقرير نشرته شبكة 'CNN'، 'لقد تناول جوى تشيستنات، 15 ونصفًا من النقانق أكثر من أقرب منافسيه، جيفرى إسبير، لكنه تناول أقل بكثير من الرقم القياسى الشخصى الخاص به البالغ 76 الذى سجل العام الماضى'.







امريكي في مسابقة الهوت دوج




وأوضح التقرير أنه خاض المنافسة هذا العام بينما يعانى من إصابة فى قدمه اليمنى، حيث وصل إلى موقع المسابقة مستندًا على عكازين، فيما أخبر WCBS التابعة لشبكة CNN، يوم الجمعة، أنه شعر بتحسن مما كان عليه فى بداية إصابته.



وفى السياق ذاته لكن بمسابقة السيدات، فازت ميكى سودو، ببطولتها الثامنة، حيث تناولت 40 هوت دوج وكعكة فى 10 دقائق، وفازت سودو الآن بثمانية ألقاب من آخر تسعة ألقاب للسيدات بعد أن غابت عن مسابقة العام الماضى بسبب مرورها بفترة الحمل.



وعادت نسخة 2022 إلى موقع ناثان الشهير فى شارع سيرف فى كونى آيلاند، فى نيويورك، للمرة الأولى منذ عام 2019، حيث أدت المخاوف من تفشى جائحة كورونا Covid-19 إلى نقل المنافسة فى العامين الماضيين، ويذكر هنا أن المسابقة الأولى من نوعها عقدت فى 4 يوليو 1916، حيث تنافس أربعة مهاجرين لإظهار مدى وطنيتهم.












MENAFN05072022000132011024ID1104482834


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.