Wednesday, 10 August 2022 03:11 GMT

الجلاوي كرّم أحمد الموسى بمناسبة انتهاء عمله في «القوى العاملة»

(MENAFN- Al-Anbaa) كرّم وزير العدل وزير الدولة لشؤون تعزيز النزاهة المستشار جمال الجلاوي وبحضور أعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للقوى العاملة مدير عام الهيئة أحمد الموسى بمناسبة تقاعده، وسلمه شهادة تقدير ودرعا تذكارية تقديرا لإنجازاته المشهودة ومسيرته في خدمة الهيئة خلال فترة توليه المنصب.
وتولى الموسى منصب مدير عام الهيئة العامة للقوى العاملة من 2018 حتى 2022، حيث شهدت خلالها الكثير من التطور في الخدمات المقدمة للجمهور المستهدف من الكويتيين العاملين بالقطاع الخاص والوافدين والخريجين والطلبة خلال فترة العطل لما تقدمه الهيئة من تعاون مع شركات القطاع الخاص لتوفير فرص العمل المناسبة لهم.
كما شهدت «القوى العاملة» خلال فترة توليه نقلة نوعية في تقديم الخدمات الإلكترونية دعماً لتوجه الدولة نحو السعي لتطبيق الحكومة الإلكترونية لتحقيق السرعة والسهولة في إنجاز المعاملات، هذا بالإضافة للدور الرائد والبارز له وحرصه على استمرار العمل خلال أزمة «كورونا» وتشجيعه لموظفي الهيئة بالاستمرار في خدمة الجمهور.

MENAFN05072022000130011022ID1104482765


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.