Wednesday, 10 August 2022 09:18 GMT

الإدارة العامة للمرور تواصل حملاتها التوعوية لسواق شركات التوصيل

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

ضمن جهود الإدارة العامة للمرور في الحفاظ على انسيابية الحركة ورفع معدلات السلامة المرورية على الطريق ، تواصل الإدارة إقامة حملاتها التوعوية الميدانية والمحاضرات النظرية والعملية لسواق شركات توصيل الطلبات بالتعاون مع شركة طلبات البحرين، في ظل زيادة أعدادهم وتنامي التجارة السريعة في مملكة البحرين وما يتطلبه من رفع الوعي المروري لدى السواق بمختلف اللغات والأساليب التوعوية.

وتعمل الإدارة العامة للمرور ضمن برنامج تدريبي مخصص يهدف إلى تعزيز الوعي لدى سواق شركات التوصيل، حيث يتم التركيز على أهمية عدم ارتكاب المخالفات المرورية التي قد تؤدي إلى وقوع حوادث، من خلال إحاطتهم بأهم إرشادات السلامة والقوانين التي تنظم استخدامهم للطريق، وتنبيههم برصد المخالفات من خلال كاميرات الأنظمة الذكية، وعدم التهاون باتخاذ كامل الإجراءات القانونية ضد المستهترين الذين يتسببون بالخطر على حياتهم وحياة مستخدمي الطريق.

MENAFN05072022000055011008ID1104482671


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.