Sunday, 14 August 2022 01:25 GMT

7 من أصحاب الهمم يشاركون في مبادرة الغوص'

(MENAFN- Al-Bayan)

شارك سبعة من أصحاب الهمم بينهم ثلاثة من فئة الإعاقة السمعية وأربعة من فئة ذوي الإعاقة الحركية بمبادرة «غوص أصحاب الهمم» في «ديب دايف» دبي التي تم تنظيمها بالتنسيق والتعاون مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، وهيئة أبوظبي للدفاع المدني.

وأكد حسين الحمادي رئيس فريق زايد التطوعي للبحث والإنقاذ، حرص الفريق على التجاوب مع كل المبادرات التي تعزز الارتقاء بالمستهدفات الوطنية، وتدعم استدامة التطور في الأنشطة والفعاليات الخاصة بأصحاب الهمم بما يتماشى مع توجهات مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، مشيراً إلى نجاح مبادرة «غوص أصحاب الهمم».

وقال: «نسعى بكل جهودنا لتحقيق الريادة وجودة الأداء المهني في مختلف التخصصات، لدمج أصحاب الهمم في المجتمع، وتحسين قدراتهم الحركية والنفسية من خلال ممارسة رياضة الغوص، وتعزيز مشاركتهم في الأنشطة الرياضية البحرية والفعاليات المختلفة على مستوى الدولة».

ووجّه الحمادي الشكر والتقدير للجهة الراعية «مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم»، مشيداً بحرص عبدالله الحميدان، الأمين العام للمؤسسة، على هذه الفاعلية، وثمّن جهود الجهات المشاركة والداعمة للحدث، ممثلة في هيئة أبوظبي للدفاع المدني، ومركز الرواد لتوجيه أصحاب العمل، ومجموعة موانئ أبوظبي، وجمعية الإمارات للغوص.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN05072022000110011019ID1104482408


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.