Sunday, 14 August 2022 12:18 GMT

HUAWEI Freelace Lite: راحة في الارتداء وقوة في الأداء متوفرة الآن في الأردن

(MENAFN- Alghad Newspaper)

يتواصل الطلب على الأجهزة الصوتية المميزة كل يوم مع تزايد الاهتمام بالترفيه أثناء التنقل، وانتشار منصات بث الموسيقى وعرض الأفلام وألعاب الفيديو. لذا، كان لا بد من تطوير سماعات توفر جودة صوت عالية للحصول على أفضل تجربة. وفي الوقت الذي توفر فيه سماعات الرأس وسماعات الأذن السلكية مزايا مهمة، إلا أن سماعات الأذن اللاسلكية حول العنق أصبحت شائعة، خاصة بين الشباب ومُحبي الموضة. وبعد النجاح الكبير الذي حظيت به سلسلة HUAWEI FreeLace، أطلقت هواوي أحدث منتجات هذه السلسلة المحبوبة؛ سماعة HUAWEI FreeLace Lite ، وهي متوفرة اليوم في الأردن، وتأتي بعمر بطارية طويل الأـمد، وتقنية إلغاء ضوضاء رائعة، وصوت جهير غامر، وكل ذلك بسعر مناسب.

مظهر نابض بالحياة وتصميم مميز

تتميز سماعة HUAWEI FreeLace Lite بخفة وزنها ومظهرها المفعم بالحياة؛ إذ يبلغ وزنها حوالي 25 جم، وتأتي باللونيْن Graphite Black وSpruce Green. توفر السماعة راحة في الارتداء مع ملاءمة مريحة؛ حيث يمنح تصميمها المميز أذنيك مساحة للتنفس. وتعمل مثبتات الأذن الناعمة واللطيفة على الجلد على تثبيت السماعة بإحكام أثناء التمارين. وتأتي السماعة مع تقنية البلوتوث 5.2، كما تدعم معايير IP55 لمقاومة الماء والغبار.

جودة صوت مذهلة ومحادثات محسّنة

يعمل محرك سماعة HUAWEI FreeLace Lite الديناميكي الكبير مقاس 13 ملم مع أنبوب معدني مستقل لإنتاج صوت جهير منخفض على تقليل تردد الصوت وتوفير تجربة استماع ذات طبقات غنية. ومن ناحية أخرى، تفرّق خاصية إلغاء الضجيج أثناء المكالمات المدعمّة بالذكاء الاصطناعي بين الأصوات والضوضاء المُحيطة أثناء المكالمات بناءً على خوارزمية الشبكة العصبية للتعلّم العميق، والتي تُحافظ على محادثاتك واضحة وسلسة، حتّى في البيئات المُزعجة.

مزيد من الترفيه مع شحن أقل

تمنحك البطارية عالية السعة البالغة 120 ميللي أمبير في سماعة HUAWEI FreeLace Lite إمكانية الاستماع لما يصل إلى 18 ساعة من عملية شحن كامل واحدة، وإجراء مكالمات تصل إلى حوالي 12 ساعة. وتتيح ميزة الشحن السريع إمكانية التشغيل لمدة أربع ساعات من عملية شحن مدتها خمس دقائق فقط، بينما يستغرق شحن البطارية بالكامل حوالي 70 دقيقة.

اقتران سريع بخطوة واحدة

عندما تكون سماعة HUAWEI FreeLace Lite في وضع الاقتران، ستكتشف الأجهزة القريبة، مثل الهواتف والأجهزة اللوحية والحواسيب وغيرها، وتعرض تلقائيًا نافذة منبثقة تطالبك بالاتصال بالسماعة. وتتميز أحدث سماعة من هواوي بأطراف مغناطيسية ذكية للتثبيت تعمل على تسهيل التحكم في الاتصال. وعند تركيبها، سيتوقف التشغيل مؤقتًا بصورة تلقائية لتوفير الطاقة. وعند فصلها، يُستعاد الاتصال على الفور من أجل راحتك.

مزامنة الصوت والفيديو لتجربة غامرة

إذا كنت من عشّاق ألعاب الفيديو أو محبي مشاهدة الأفلام والمسلسلات، فإن سماعة HUAWEI FreeLace Lite هي خيار مناسب لك؛ إذ تعمل على تحسين الصوت بشكل كامل من خلال مزامنة عالية للصوت والفيديو تبقي عناصر التحكم في حالة انسجامٍ وتوافُق، كما تدعم زمن الانتقال المنخفض الذي يبلغ 110 ميللي ثانية للألعاب، لتوفر لك تجربة غامرة وسلسة للغاية.

الوصول المباشر إلى المساعد الصوتي

لإيقاظ المساعد الصوتي على هاتفك من سماعة HUAWEI FreeLace Lite ، اضغط مطولاً على زر رفع الصوت (+) أو خفضه (-). واضغط مرة واحدة لتحديد قائمة تشغيل، أو تعيين منبه، أو بدء نظام التنقل، أو إجراء مكالمة، أو تنفيذ أي عمليات.

تتوفر هذه السماعة الرائعة في الأردن حاليًا بسعر 39 دينارًا، ويمكن اقتناؤها من خلال متجر هواوي Cell Avenue الإلكتروني عبر هذا الرابط: t.ly/snqa ، أو زيارة أيّ من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي في المملكة.

MENAFN05072022000072011014ID1104482326


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية