Sunday, 14 August 2022 06:07 GMT

الأمانة تمدد مدة تصويب مخالفات الارتدادات واللافتات التعريفية غير المطابقة

(MENAFN- Alghad Newspaper)

وافق مجلس امانة عمان، على تمديد العمل بقرار تصويب اوضاع مخالفات الارتدادات المسقوفة والمكشوفة القائمة والمقترحة واللافتات التعريفية غير المطابقة للرخص المهنية المستوفى عنها بدل خدمات استغلال ارتداد او تامينات او للمخالفات الجديدة التي قد تطرأ على الرخص المهنية.

جاء ذلك خلال جلسة مجلس امانة عمان التي عقدت، اليوم الثلاثاء، برئاسة امين عمان الدكتور يوسف الشواربة ، ونص القرار على تمديد العمل بقرار تصويب الاوضاع المشار اليها اعلاه اعتباراً من 1/1/2022 ولغاية 31/12/2022 .

ووافق المجلس على مسودة مشروع نظام منع المكاره داخل حدود امانة عمان ، وعلى مسودة مشروع نظام الغابات والمتنزهات والحدائق العامة.

كما صادق على الميزانيات العمومية والحسابات الختامية لعام 2021 لصناديق (اسكان موظفي الامانة ، التكافل الاجتماعي لموظفي الامانة ، الخدمات الاجتماعية لمستخدمي وعمال امانة عمان) ، ووافق المجلس كذلك على توصية لجنة التخطيط المالي باصدار نظام صندوق اسكان موظفي الامانة.

MENAFN05072022000072011014ID1104482322


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار