Sunday, 14 August 2022 12:15 GMT

القرنة يشارك في بطولة الطريق إلى ويمبلدون

(MENAFN- Alghad Newspaper)

A Decrease font size. A Reset font size. A Increase font size.

عمان – الغد- يشارك لاعب المنتخب الوطني للتنس، مالك القرنة، في منافسات بطولة الطريق إلى ويمبلدون، ممثلاً عن الأردن والقارة الآسيوية.

وغادر“القرنة” يوم الأحد الماضي، إلى العاصمة البريطانية لندن، للمشاركة في البطولة، برفقة رئيس الاتحاد الأردني للتنس السيد خالد نفاع.

وجاء اختيار مالك القرنة للمشاركة في بطولة الطريق إلى ويمبلدون والتي تأتي بالتزامن مع إقامة بطولة ويمبلدون – إحدى البطولات الأربعة الكبرى برياضة التنس والبطولة الأقدم تاريخياً – بناءً على تصنيفه المتقدم على قارة آسيا بعد مشاركته الأخيرة في بطولة الهند لفرق الناشئين في شهر نيسان من العام الحالي وقبلها في سريلانكا في شهر شباط ضمن تصفيات فرق الناشئين واخرها في عمان ببطولة تصنيفية لآسيا في شهر حزيران، إلى جانب حصوله على المركز الثالث في تصنيف الاتحاد الاسيوي للتنس تحت ١٤ عاماً.

وسيلتحق“القرنة” بعد هذه البطولة بجولة في أوروبا تتضمن معسكرات تدريبية والمشاركة في بطولات تصنيفية تنس أوروبا Tennis Europe في كل من فرنسا والمانيا وبلجيكا.

MENAFN05072022000072011014ID1104482321


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية