Sunday, 14 August 2022 01:18 GMT

المنتخب الوطني للسيدات يتأهل إلى نهائي“طائرة” العقبة الشاطئية

(MENAFN- Alghad Newspaper)

A Decrease font size. A Reset font size. A Increase font size.

تأهل المنتخب الوطني للسيدات إلى المباراة النهائية من بطولة العقبة الدولية للطائرة الشاطئية، والتي سيواجه فيها المنتخب اللبناني (أ) في المباراة التي تقام عصر يوم غد الأربعاء، في ختام البطولة التي ينظمها مجمع تالابيه، بالتعاون مع اتحاد الكرة الطائرة وبمشاركة 12 فريقا من دول عربية وأجنبية.

وبحسب رئيس لجنة الطائرة الشاطئية في اتحاد اللعبة راكان الرواشدة الذي أفضى بالخبر، فإن تأهل المنتخب الوطني الذي تمثله اللاعبتان رهف حيمور وسارة مكاحلة، جاء بعد الفوز على منتخبات السعودية وفلسطين ولبنان (ب) في المباريات التي أقيمت اليوم الثلاثاء، وسط حضور جماهيري لافت لمنافسات البطولة التي انطلقت مبارياتها أمس الإثنين برعاية نائب رئيسة اتحاد الكرة الطائرة جهاد قطيشات.

MENAFN05072022000072011014ID1104482318


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.