Monday, 08 August 2022 10:02 GMT

مدير الأمن العام يلتقي السفيرة الكندية في عمان

(MENAFN- Alghad Newspaper)

التقى مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، في مكتبه اليوم، السفيرة الكندية في الأردن دونيكا بوتي.

وبحث الطرفان سبل وأوجه تعزيز التعاون المشترك في كافة المجالات التي تخدم منظومة العمل الشرطي والأمني بين البلدين الصديقين.

وأكد اللواء الحواتمة، خلال اللقاء، على أهمية تبادل الخبرات بين البلدين الصديقين، في مجال بناء القدرات، والتطوير، وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيداً بمستوى التعاون بين مديرية الأمن العام والسفارة الكندية وبما يسهم في تعزيز الأمن في المجتمع.

من جانبها أشادت السفيرة الكندية دونيكا، بالسمعة الطيبة، والمكانة التي وصلت إليها مديرية الأمن العام، من خلال توفير مظلة امنية عصرية في طبيعة ومستوى الخدمات الشرطية والإنسانية التي توفرها المديرية للمواطنين ولضيوف الأردن، مؤكدة حرص بلادها على استمرار التعاون وتبادل التجارب والخبرات بين جهازي الامن في البلدين الصديقين.

MENAFN05072022000072011014ID1104482302


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.