Thursday, 18 August 2022 06:45 GMT

بدء دراسة طلبات مشروع بيع الأراضي بالسعر المدعوم في العقبة

(MENAFN- Alghad Newspaper)

أحمد الرواشدة- العقبة- عقدت لجنة دراسة طلبات مشروع بيع الأراضي بالسعر المدعوم اليوم الثلاثاء، أول اجتماعاتها برئاسة مفوض المدينة والإقليم في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة عبدالله النجادات لدراسة جميع الطلبات المقدمة عبر المنصة الإلكترونية.

وأكد النجادات أن اللجنة بدأت أعمالها في دراسة جميع الطلبات المقدمة وعمليات الفرز والتأكد من استكمال الطلبات لجميع الوثائق المطلوبة حسب الشروط المعلنة للاستفادة من المشروع.

وأشار إلى أن اللجنة تضم بعضويتها مدير أراضي العقبة ومندوبين من مجلس المحافظة ومندوب من محافظة العقبة ومدير أراضي السلطة والجهات الأمنية ذات العلاقة.

وبين النجادات أن عدد الطلبات المقدمة تقريبا 23 ألفا وتحتاج اللجنة لاجتماعات عديدة وطويلة للانتهاء من فرز جميع الطلبات المقدمة، وستقدم نتائجها الأولية فور الانتهاء.

MENAFN05072022000072011014ID1104482293


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية