Thursday, 18 August 2022 08:09 GMT

إغلاق أحد المطاعم الشعبية في الزرقاء للاشتباه بحالات تسمم

(MENAFN- Alghad Newspaper)

أغلقت مديرية الصحة في محافظة الزرقاء يوم أمس، أحد المطاعم الشعبية في الزرقاء بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في محافظة الزرقاء، بسبب الاشتباه بحالات تسمم عشرات الأشخاص راجعوا مستشفى الزرقاء الحكومي على فترات متباعدة كانوا تناولوا وجبات من المطعم.
وقال مدير مديرية الصحة في محافظة الزرقاء الدكتور خالد عبد الفتاح في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، إن عشرات الأشخاص قاموا بمراجعة مستشفى الزرقاء الحكومي منذ مساء أمس وحتى مطلع فجر اليوم، عانوا من مغص وإسهال نتيجة تناول وجبات الطعام من أحد المطاعم الشعبية بالمحافظة، وبعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم وفق الأصول الطبية واعطاءهم العلاجات اللازمة غادروا المستشفى فورا .
وبين الدكتور عبد الفتاح أن كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء قامت بأخذ العينات من المطعم الشعبي لفحصها، كما أن كوادر قسم صحة البيئة والغذاء في مديرية صحة الزرقاء قامت بأخذ عينات المياه من المطعم وعينات من مياه المنازل للأشخاص الذين راجعوا المستشفى لفحصها، حيث ان نتيجة الفحوصات المخبرية لم تظهر حتى الآن. -(بترا)

MENAFN05072022000072011014ID1104482290


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.