Friday, 19 August 2022 10:40 GMT

البريد السعودي |سبل يستمر بخدمات حج بلا حقيبة لضيوف الرحمن

(MENAFN- Al Watan) يستمر البريد السعودي| سبل بالتعاون مع المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل بخدمة“حج بلا حقيبة” وهي خدمة لوجستية تساهم في تحسين تجربة ضيوف الرحمن وخفض الأعباء اللوجستية، ولضمان العمل على تقديم أفضل الخدمات البريدية اللوجستية بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة خلال تواجد الحجاج طوال الموسم.
وتعمل هذه الخدمة على شحن ونقل وإيصال حقائب الحجاج من مدينة الحاج إلى المشاعر المقدسة والعكس عبر الفروع المنتشرة حول المملكة، ويمكن للحاج تتبع الشحنة عبر تطبيق سبل أو موقع سبل أونلاين أو بالتواصل مع خدمة الموظفة الافتراضية مها شات بوت .
وتقدم خدمة 'حج بلا حقيبة' بالتعاون مع مجموعة من شركات ومؤسسات حجاج الداخل، ثلاثة أنواع من الخدمات وهي توصيل حقيبة مجانية للحاج إلى مدينته قبل موسم الحج، فيما تقدم الخدمة الثانية توصيل حقيبة الحاج من أقرب فرع للبريد السعودي |سبل في مدينته إلى المشاعر المقدسة، وأما الخدمة الثالثة فهي توصيل حقيبة الحاج من مقر إقامته في المشاعر المقدسة بعد نهاية الحج إلى أقرب فرع للبريد السعودي |سبل في مدينته.

MENAFN05072022000089011017ID1104482129


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.