Wednesday, 10 August 2022 07:30 GMT

كانديما المالديف يمنح روّاده في عيد الأضحى المبارك أجواء احتفالية وتجارب استوائية فائقة الروعة

(MENAFN- mslgroup) يوفر منتجع كانديما المالديف، وجهة أسلوب الحياة العصرية، لروّاده في عيد الأضحى هذا العام أجواء استثنائية ساحرة تتيح لهم قضاء أوقات ممتعة مع الأحباب والأصدقاء، حيث يمكن لضيوف المنتجع الاحتفال بروعة العيد هذا العام على الجزيرة الساحرة بأجوائها الاستوائية وشواطئها الذهبية المذهلة مع مجموعة متنوعة من الامتيازات الخاصة ضمن عرض Eid Eskape! والذي سيزيد إجازة العيد متعة وإثارة، إذ يوفر هذا العرض 10 خيارات لتناول الطعام، والعديد من التجارب الترفيهية اليومية وأنشطة الرياضات المائية المثيرة، وجلسات التدليك المريحة في منتجعنا الصحي esKape. كما يوفر المنتجع أيضاً مسجداً مخصصاً في الجزيرة ليوفر للجميع كل ما يحتاجونه خلال فترة إقامتهم.




ويعتبر كانديما المالديف أكثر بكثير من مجرد مكان عطلة، إنه منتجع متكامل لأسلوب حياة عصري! دلل نفسك في سبا esKape الحائز على جوائز واستمتع بجلسات التدليك المريحة، واستكشف المملكة النابضة بالحياة تحت الماء واغمر نفسك في بعض أنشطة الرياضات المائية المليئة بالأدرينالين. ولا تنس زيارة مركز AQUAHOLICS للغوص والرياضات المائية في كانديما والذي مجموعة رائعة من الأنشطة والرحلات المائية التي يمكنك الاستمتاع بها. وما هو أكثر من رائع أن كانديما هو أحد المنتجعات القليلة جداً في جزر المالديف التي تحيي حفلات موسيقية حية على مدار الأسبوع. كما سيستمتع الضيوف الصغار بأوقات ممتعة في نادي Kandiland، أحد أكبر نوادي الأطفال في جزر المالديف مع منطقة الألعاب المائية الخاصة به! بكل تأكيد لا مجال للملل في كانديما!
ويمكن لضيوف المنتجع في عيد الأضحى المبارك هذا العام، المشارك في العرض الحي "بودو ماس" (السمكة الكبيرة) - أكثر الاحتفالات المرتقبة في جزر المالديف، والذي سيشهد تنظيم عروض رقص تقليدية تسمّى "Maali Neshun"، وهي جزء من الفولكلور القديم لسكان الجزر الذين يكافحون من أجل صيد الأسماك الكبيرة والأرواح الشريرة المصاحبة لها، كما يشمل الاحتفال تقديم الوجبات المالديفية اللذيذة والشاي الساخن والقهوة! ويمكن للضيوف اختتام يومهم مع بوفيه العيد في مطعم البوفيه الخاص بالمنتجع، أو تناول وجبات الطعام التي يفضلونها من قائمة الطعام المعدّة خصيصًا في مطعمنا.




وسيستمتع الضيوف بمجموعة مختارة من الأطباق الشهية المطبوخة باللحوم الحلال لجميع الوجبات. ومع 10 خيارات لتناول الطعام و3 مطاعم حسب الطلب تقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط الصحية، والمأكولات المشوية، إضافة إلى مزيج من الأطباق الآسيوية الحديثة، ومجموعة كبيرة من المأكولات العالمية، من المؤكد بأن الضيوف سيكتشون عالماً متنوعاً من النكهات الذواقة! كما يمكن للضيوف أيضاً القيام بنزهة إلى Cast Away Bento للاستمتاع بتجربة حصرية على جزيرة خاصة أو وجهة طعام خاصة ستجعل إجازتهم أكثر سحراً! ولا تنس أيضاً خوض تجربة "فيلم تحت النجوم" مع أحبايك لتجعل عطلتك ذكرى تدوم إلى الأبد!




وسيكون الضيوف خلال عطلة Eid Eskape على مع موعد مع العديد من الإضافات المجانية بدايةً من جلسة التصوير وجلسة المنتجع الصحي والمزيد، بكل تأكيد هذه هي الصفقة التي كنت تنتظرها! إليك ما هو مدرج في عرض Sweet Deal الصالحة للإقامات من 01 إلى 31 يوليو 2022 لمدة 4 ليالٍ كحد أدنى على أساس نصف إقامة بلس:
• رحلة بحرية مجانية مع دولفين لشخصين بالغين وطفلين أقل من 12 عاماً مرة واحدة لكل إقامة
• السعر يشمل التحويلات المحلية للعودة لشخصين بالغين
• ينطبق على جميع الغرف ما عدا جناح Sunset Aqua Pool
• بوفيه وجبات فطور وعشاء متنوعة وشاملة مع محطات طهي حية
• عدد غير محدود من العصائر والمشروبات الغازية والمياه والشاي / القهوة أثناء الوجبات
• إقامة مجانية لطفلين دون سن 6 سنوات. سيتم تطبيق ضريبة خضراء بقيمة 6 دولارات أمريكية في الليلة لكل طفل (سيتم تطبيق رسوم إضافية على الوجبة للأطفال فوق سن 6 سنوات)
• رحلات غطس يومية مجانية (بدون مرشد) إلى الشعاب المرجانية
• جلسة تصوير مجانية لمدة 30 دقيقة مع طباعة صورة واحدة (05 بوصة) - الحجز المسبق مطلوب؛ يمكن الحصول على صور أخرى من SNAP! وفقًا لقائمة الأسعار الداخلية
• جلسة سبا مجانية لمدة 30 دقيقة لشخصين بالغين مرة واحدة في كل إقامة
• برنامج لليوجا واللياقة البدنية مجاناً يومياً
• أنشطة نادي الأطفال المجانية (يومياً)
• استخدام مجاني لملاعب التنس وكرة الطائرة الشاطئية وكرة القدم
• عروض ترفيهية مسائية يومية (موسيقى حية / دي جي)
• اشترِ شيشة واحصل على الثانية مجاناً أثناء إقامتك
• الألعاب الشاطئية الأسبوعية وحفلات المسبح في Breeze أو Beach Club
• مسجد متوفر على الجزيرة على مدار 24 ساعة

MENAFN05072022004993011075ID1104481759


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.