Monday, 08 August 2022 10:20 GMT

الصين تستعيد رفات المزيد من رفات جنودها من كوريا الجنوبية سبتمبر المقبل

(MENAFN- Al-Anbaa)

قالت وزارة شؤون المحاربين القدامى الصينية، إنه ستجرى إعادة رفات المزيد من رفات الجنود من متطوعي الشعب الصيني الذين قتلوا في حرب مقاومة العدوان الأمريكي ومساعدة كوريا (الحرب الكورية)، إلى الصين من كوريا الجنوبية، في سبتمبر المقبل.

وذكرت وكالة أنباء شينخوا الصينية أن هذه ستكون الدفعة التاسعة بعد توقيع اتفاقية التسليم بين البلدين، فبين عامي 2014 و2021، تمت إعادة رفات 825 جنديا من كوريا الجنوبية إلى الصين، وفقًا للأرقام الرسمية.

وقالت الوزارة - في بيان - إن الصين وكوريا الجنوبية اتفقتا على أن يعمل الجانبان مع بعضهما البعض للتعامل بشكل صحيح مع أعمال التسليم وتعميق التبادلات في هذا الصدد.

يشار إلى أنه تأكد مقتل ما يقرب من 200 ألف من جنود متطوعي الشعب الصيني في الحرب الكورية ودفن معظمهم في شبه الجزيرة الكورية.

أضف تعليق(التعليقات تمثل آراء أصحابها ولاتمثل رأي 'الانباء') x مواضيع ذات صلة اقرأ أيضاً الأمم المتحدة وأهداف التنمية المستدامة
  • الأمم المتحدة وأهداف التنمية المستدامة.. 17 هدفاً لتحويل عالمنا
1 من 2استوديو الأنباء
  • think outside الصندوق برنامج..
  • المحامي بشار النصار
  • المحامية والناشطة الحقوقية نيڨين معرفي
  • عبد الله الحشاش
  • MENAFN05072022000130011022ID1104477474


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.