Monday, 08 August 2022 02:12 GMT

مؤسس أمازون ينتقد بايدن لدعوته لخفض أسعار البنزين

(MENAFN- Al-Anbaa)

انتقد مؤسس شركة أمازون الأمريكية للتجارة الالكترونية جيف بيزوس تغريدة للرئيس الأمريكي جو بايدن يدعو فيها المسؤولين التنفيذيين لشركات النفط بخفض أسعار البنزين.

وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء أن بيزوس كان يرد على انتقاد بايدن لشركات تدير محطات بنزين وتحدد الأسعار للمستهلكين. 

وقال بايدن على تويتر إن 'هذا وقت حرب وخطر عالمي'. وقال: 'خفضوا السعر الذي تفرضوه بمحطات الوقود ليعكس التكلفة التي تدفعونها مقابل المنتج. افعلوا ذلك الآن'.

وقال بيزوس على تويتر مساء يوم: 'التضخم مشكلة بالغة الأهمية للبيت الأبيض كي يستمر في إطلاق تصريحات مثل هذه. إما أنه يمضي في اتجاه خاطئ أو يسئ الفهم بشكل كبير لآليات السوق الأساسية'.

وبلغ متوسط سعر البنزين على مستوى البلاد 812ر4 دولار اليوم الأحد، وفقا لنادي السيارات الأمريكي 'أيه أيه أيه' مقتربا من أعلى مستوى له على الإطلاق عندما بلغ 016ر5 دولار الشهر الماضي. 

أضف تعليق(التعليقات تمثل آراء أصحابها ولاتمثل رأي 'الانباء') x مواضيع ذات صلة اقرأ أيضاً الأمم المتحدة وأهداف التنمية المستدامة
  • الأمم المتحدة وأهداف التنمية المستدامة.. 17 هدفاً لتحويل عالمنا
1 من 2استوديو الأنباء
  • think outside الصندوق برنامج..
  • المحامي بشار النصار
  • المحامية والناشطة الحقوقية نيڨين معرفي
  • عبد الله الحشاش
  • MENAFN05072022000130011022ID1104477440


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.